بدء الامتحانات النهائية للمقررات الالكترونية للفصل الاول تزامنا مع استمرار الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ‎2020-2021
 التاريخ :  22/03/2021 14:07:38  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية الهندسة  
 عدد المشاهدات  117

بدء الامتحانات النهائية للمقررات الالكترونية للفصل الاول تزامنا مع استمرار 
الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ‎2020-2021
           
بدأت في هذا اليوم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام ‎2020-2021 للمقررات الالكترونية للمراحل غير الاولى والتي تشكل نسبة 40?? من اجمالي المقررات الدراسية. وقد صرح السيد عميد الكلية الدكتور حاتم هادي الطائي ان امتحانات اليوم شهدت اشتراك قرابة الف طالب وطالبة في المراحل غير الاولى للاقسام العلمية وقد وجه السيد العميدالسادة رؤساء الاقسام العلمية واعضاء اللجان الامتحانية بادارة الامتحانات بحكمة ومساندة الطلبة في دخول المنصات الامتحانية الالكترونية والاخذ بنظر الاعتبار المشاكل الفنية التي قد تعترض ابنائنا الطلبة وخصوصا انقطاء او تباطؤ خدمة شبكة الانترنت مشددا على ضرورة معالجة كافة المعوقات والمشاكل وتوفير افضل الاجواء الامتحانية لطلبتنا الاعزاء. 
            
وقد قام السيد العميد بجولة ميدانية في اللجان الامتحانية واطلع على المنصات الامتحانية واستمع الى طروحات  بعض الطلبة  حول الامتحانات الالكترونية مشجعا لهم ببذل كل الجهود الممكنة من اجل المضي باكمال الجزء الاول من الامتحانات النهائية. وقد تزامنت الامتحانات الالكترونية مع استمرار الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا التي تجرى وسط اجراءات وقائية مشددة والتي اكد عليها السيد العميد اثناء زيارته لعدد من القاعات الامتحانية الحضورية لطلبة الدراسات العليا.
          


////  وفاء هاشم الحسيني