وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة تقيم ورشة عمل في قسم الهندسة المدنية
 التاريخ :  4/16/2022 6:39:06 PM  , تصنيف الخبـر  كلية الهندسة
Share |

 كتـب بواسطـة  اعلام كلية الهندسة  
 عدد المشاهدات  133

وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة تقيم ورشة عمل في قسم الهندسة المدنية 
   
 
برعاية  السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور حاتم هادي عبيد الطائي اقامت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة  في كليتنا ورشة عمل لطلاب قسم الهندسة المدنية  وحملت الورشة عنوان (كيفية عمل CV) وهي ورشة خاصة بطلبة المراحل المنتهية لاجل التقديم على عمل بعد التخرج. واشرف على اعطاء الورشة كل من :
م . د . عبير محمد عبد الاميرالتدريسية في قسم الهندسة المدنية  و السيدة انتصار عبد اللطيف  مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة  في الكلية . تناولت الورشة التعريف بالسيرة الذاتية للشخص الذي يروم التقديم على عمل معين وهو عبارة عن ملخص لمراحل حياتية مر بها الشخص أكاديميا ومهنيا حيث يذكر فيها التسلسل الزمني والخبرات المكتسبة من خلال مروره بهذه المراحل. وهذه الورشة هي لمساعدة طلاب المرحلة الرابعة عمل سيرة ذاتية للتقديم على الشركات وكيفية تطوير المهارات وزيادة فرص القبول للوظائف من خلال كتابة سيرة ذاتية مؤثره وفاعلة  والتركيز على نقاط القوه للشخص المتقدم واستحصال الفرصة بطريقة فاعلة .

كما تناولت الورشة ايضا العناصر الأساسية للسيرة الذاتية والمتمثلة بالبيانات الشخصية  كالاسم وتاريخ الميلاد ومكان الإقامة بالإضافة إلى وسائل الاتصال الخاصة به كرقم الهاتف الخاص والمحمول والبريد الإكتروني إن وجد. وكذلك تشمل التعليم والمؤهلات والخبرات والمهارات في استخدام الحاسوب .

  ///  وفاء هاشم الحسيني ///